راغب علامة يفضح فبركة رامز جلال.. وباب الحارة 8 بدأ بالأخطاء

ما هي الأخطاء التي حصلت؟

ما هي الأخطاء التي حصلت؟

يقف مستخدمو وسائل التواصل الإجتماعي في عالمنا اليوم في وجه أي أخطاء تقع على التلفزيونات أو وسائل الإعلام الأخرى. يرصدون أي هفوة أي كلمة وحتى أي حرف لُفظ بطريقة خاطئة.

يشهد رمضان 2016 صدور الكثير من الإنتاجات التي تجلت أغلبيتها بمسلسلات جمة على مختلف القنوات العربية.

ias

بين هذه المسلسلات "باب الحارة" الذي لم يكل مخرجه بسام الملا ولم يمل فخرج إنتاج ضخم كالجزء الثامن الذي يعرض في هذا الشهر الفضيل.

وبما أن المشاهدين لم ينسوا خطأ الجزء السابع عندما ظهرت شخصية أبومرزوق الخضري (الذي توفي في الجزء الخامس كما روّج حينها)، تسمروا هذا العام أمام شاشاتهم محاولين اقتناص خطأ ما.

لم ينتظر المشاهدون طويلا حتى يتفاجؤون بالفنان عبد الهادي الصباغ يلعب دور شخصية جديدة باسم "أبو حازم" وهو الذي توفي من الجزء السادس حين كان يلعب دور "الشيخ فهمي" الأعمى!. وحتى الآن لا جواء من إدارة الإنتاج.

> راغب علامة يفضح المستور

بالإنتقال إلى برامج المقالب "رامز بيلعب" وبالتحديد إلى حلقة الفنان اللبناني راغب علامة المرعبة، لاحظ المشاهدون أن علامة كان على علم بالمقلب قبل تنفيذه.

إستند هؤلاء في تحليلهم إلى الشق الأخير من الحلقة وتحديدا بعدما كشف النجم المصري عن نفسه وبادره الأخير بكلمة على وجهه.

عندما إقترب منه أكثر سحب بخاخ الدفاع عن النفس من شنطته الصغيرة على الرغم من أنه ادعى أنها هاتفه في محاولة لخداع جلال.

لكن يبدو أن هذه الخدعة لم تنطل على المشاهدين الذين سألوا لماذا يدخل فنان شهير بخاخ الدفاع عن النفس إلى فندق 7 نجوم حيث سيعقد مؤتمرا صحفيا ويحضر مهرجانا فنيا.

فبركات جلال ليست جديدة: هشام عباس وباريس هيلتون كشفاه أيضا!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية