إختر هاتف "أندرويد" المناسب لك عبر "جوجل"

أي هاتف تختار؟

أي هاتف تختار؟

عادة ما تختار هاتفك الجديد بناء على معلومات قرأتها في مواقع مختصة ومن ثم تبدأ بتفحصة مزاياه وتطبيقاته. الأمر عادي حتى اللحظة أما الجديد أن هناك من يبدأ معك من الخطوة الأولى.

إختيار هاتف جديد يعمل بنظام "أندرويد" هو تحدٍّ كبير خصوصا أمام تعدد الخيارات. تبدأ بهواتف "سامسونج" الجديدة ولا تنتهي بهواتف "LG G4" و"سوني" وحتى هناك أخبار عن دخول "بلاكبيري" إلى هذا النادي.

ias

"جوجل" وجدت الحل لهذه المشلكة بإطلاقها أداة جديدة على موقعها سمّيت "which phone"، تساعدك في إيجاد الهاتف المناسب لك.

تبدأ الخدمة بسؤالك عن الإحتياجات التي تفضلها على هاتفك "أندرويد" الخاص بك وفق خيارات عدة. تشمل هذه الخيارات: إلتقاط الصور، الإستماع إلى الموسيقي، هاتف يجعلك منتجا، وسائل التواصل الإجتماعي، ألعاب، مشاهدة أشرطة الفيديو، أنا مشغول بشكل دائم، أحب النحافة، الرسائل النصية والفورية، الإتصال، تصفح الإنترنت، التعبير عن أسلوبي.

عند اختيار خاصية معينة كالتقاط الصور على سبيل المثال، يسألك "جوجل" عن كمية الصور الي تتلتقطها في الأسبوع ونوعيتها.

من ثمّ يطلب منك تحديد خيارين آخرين من المذكورين أعلاه أو أكثر. وعندما تنتهي الإجراءات أنقر على "أطلعني على الهواتف" (show me phones) وتظهر النتائج أمامك.

"جوجل" تشرح لك بإيجاز سبب تفضيلها لهذه الهواتف لك، مع العلم أنه يمكنك تغيير الخيارات في الجزء العلوي من الموقع التي تشمل الشركة الموزعة وحجم الجهاز إضافة إلى سعره وعمره.

ما عليك إلا إلى الدخول إلى الموقع، والتفضيل بين الهواتف الثلاثة التي ترشحها "جوجل" لتكون بين يديك.

https://www.youtube.com/watch?v=YW693UbX9mI

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية