للرجل فقط.. ستذهل عند معرفة فوائد الفستق لك!

للفستق فوائد جنسية أيضا!

للفستق فوائد جنسية أيضا!

عادة ما بيحث الرجل عن المأكولات المفيدة لصحته والتي تؤمن له أقسى نشاط ممكن. بين هذه المأكولات يبرز الفستق بكثرا من الفوائد خاصة الجنسية منها.

يعتبر الفستق أحد أهم المواد الغذائية التي تؤمّن فوائد صحية هامة جدا. يساعد أولا على خفض نسبة الكوليسترول في الدم والوقاية من أمراض القلب.

ias

الفتسق، كما معظم المكسرات، غنية بمادة الأرغينين التي تساعد على إسترخاء الأوعية الدموية في الجسم، وإنخفاض ضغط الدم.

من جهة أخرى إن معظم أنواع الفستق هي مصار غنية للألياف والفيتامينات التي تساعد في الحفاظ على صحة جيدة تتحسن يوما بعد يوم. وهو أيضا مصدر غني المعادن والمواد المضادة للاكسدة التي يجعلك تشعر بحيوية.

الفستق، خاصة الفول السوداني، يحتوي على نسبة عالية من مادة "بيتا – سيستيرول" التي تمنع أي ورم من الظهور، ما يمنع وجود مرض فتاك مثل السرطان. هناك دراسات أيضا ربطت بين استهلاك الفول السوداني وإنخفاض مخاطر الإصابة بسرطان القولون.

فيتامين B3 ومادة النياسين الموجودة في الفول السوداني يمكن أن تحسن ذاكرتك، ذلك أنها تحسن تدفق الدم إلى المخ بنسبة 30%.

من جهة أخرى، لدى الفستق فوائد في محاربة الإكتئاب الذي يأتي بسبب نقص إفراز السيروتونين في الدماغ، فيتولى الفستق هذه المهمة. قد تسمع من الذين يقومون بحمية غذائية، أنهم يأكلون الفستق وذلك لأنه غني بالألياف ويجعلك تأكل أقل.

لكن، مقابل كل ذلك، يستحسن تناوله بشكل معتدل، وتناول الحبات المحمصة وغير المملّحة مهما كان نوعه: فول سوداني أو فستق حلبي أو غيره.

> ما هي الفوائد الجنسية؟

للفستق أيضا فوائد جنسية وهذا ما كشفته العديد من الدراسات. آخر هذه الدراسات ما قام به الدكتور خالد مصيلحي رئيس قسم العقاقير بكلية الصيدلة في جامعة مصر الدولية، الذي خلص إلى أن الفستق يقوي من عملية الانتصاب لدى الرجال.

وأشارت الدراسة إلى أن تناول 100 جرام يومياً لمدت ثلاث أسابيع قد يرفع من قوة الانتصاب.

أما السبب، فهو لأنه غني بالأحماض الأمينية والأرغينين التي تزيد القدرة على التحمل لدى الرجل أثناء ممارسة الجنس. ذلك أن المادة المذكورة تريح الأوعية الدمورية وتسبب المزيد من تدفق الدم إلى المنطقة.

الفستق أيضا يحتوي على مادة الزنك التي تحسن من مستويات التستوستيرون والسائل المنوي في الجسم.

في النهاية، كل ما هو جيّد للقلب هو جيّد للقضيب. الكثير من الدهون المشبعة في جسمك تمنع تدفق الدم إلى منطقة الأعضاء التناسلية وتخف بذلك المتعة الجنسية. بعد كل هذه التركيبة ما عليك سوى أن تبدأ بأكل الفستق ولكن بانتظام!

إقرأ أيضا: ما هي أكثر الاطعمة المحفّزة جنسياً؟

https://www.youtube.com/watch?v=1gHBrbtpftI

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية