بالفيديو.. طلاب سعوديون ينظمون قصيدة للمدير من أجل يوم إجازة!

طلاب سعوديون (asianews)

طلاب سعوديون (asianews)

بطريقة مبتكرة جدا، تقدم طلاب مدرسة من مديرهم بطلب إجازة ما أثار إعجاب العديد من المتابعين على مواقع التواصل. ولكن هل حصلت الموافقة على الإجازة؟

على طريقة المسيرة السلمية التي تتخللها الأغاني والمناشدات، سار طلاب مدرسة في محافظة المزاحمية التابعة لمنطقة الرياض، علّهم يقنعون مديرهم بإعطاءهم إجازة.

ias

يسير هؤلاء بحسب أكثر من فيديو منشور على موقع "يوتيوب" نحو قاعة يتواجد المدير، ثم يلقي أحدهم قصيدة تقول "يا شيخ العز والطالع عندنا طلب نبغي تلبيها نبغي إجازة بكرا تمشيها".

المدير الذي كان بجانبه بعض الإداريين ردّ والبسمة تملأ وجهه "تم تم"، ليتقدم بعدها طالبان ويقبلان رأسه. على الأقل  لم تتم معاقبتهم بالمكيف!

فيما اعتبرت ردة فعل المدير إيجابية، تبين أن طلب الإجازة مرده إلى المساواة مع طلاب في العاصمة حصلوا عليها نظرًا لانعقاد القمة الرابعة للدول العربية ودول أمريكا اللاتينية.

إلا أن إدارة تعليم الرياض قالت أنها أجرت تحقيقا حول المقطع، وكلفت لجنة فورية للتحقيق الأمر.

تبيّن بحسب صحيفة "تواصل" أن المقطع قديم وكان خلال فترة استراحة. قام حينها الطلاب بهذه الخطوة إلا أنهم عادوا إلى مقاعدهم ولم ينالوا أي إجازة.

هذا ونال الفيديو بعض التعليقات من المتابعين. منهم من أعجبته هذه الطريقة المعبرة ومنهم من لم ترقه موافقة المدير مجساب "Abdullah Almssadi" الذي كتب "ابسط سؤال من وزارة التعليم بيكون باي حق مدير المدرسة يعطيهم اجازة 😂😂 ههههههههه . جابوا العيد فيه".

إقرأ أيضا: مراهقون يقتحمون مدرسة للبنات في السعودية.. ماذا فعلوا؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية