هل سيلتوي "آيفون" في جيبك مجددا؟

آيفون ملتوٍ

آيفون ملتوٍ

كل الدلائل تشير إلى صدور هاتف "آبل" الجديد في الأسابيع القليلة الماضية. لكن الخوف، كل الخوف، حول ما إذا كان سيعاني من مشكلة التواء كما حصل مع سلفه.

ما يفترض أن إسمه "آيفون 6 إس" قادم لا محالة. الكثير من المعلومات سُربت عن مواصفاته وهناك تقارير حتى عن موعد صدوره. إلا أن أحدا لا يتحدث عن مشاكل محتملة في الهاتف الجديد أبرزها التي عانى منها هاتف "آيفون 6".

ias

في فيديو جديد نشر على موقع "يوتيوب" يظهر هيكل "آيفون" ذهبي يدعي معدّ الشريط أنه يعود لهاتف "آبل" الجديد، شارحا أن الشركة الأمريكية عززت من قوة الهيكل تجنبا للفضيحة التي كانت محط اهتمام وسائل الإعلام العام الماضي.

أعدّ هذا الفيديو قناة "أنبوكس ثيرابي Unbox Therapy" التي تعدّ قناة تقنية مميزة تقدم آخر التقارير والمواصفات والإختبارات حول الأجهزة المتعلقة بشركة "آبل".

بالنسبة لهذه القناة ومعدّ التقرير، فإن المناطق المحيطة بالأزرار وغيرها من القصاصات في هيكل "آيفون 6 إس" هي أكثر سماكة بكثر من "آيفون 6".

يقيس أيضا طول الهاتف وعرضه وقياس الوزن ويجد أن "6 إس" الذي يعد أكبر من سابقاته من الهواتف، فيجد أنه أقل وزنا منها بغرامين اثنين.

أما النقطة الأخيرة، فيؤكد الإختبار ما كان قد أشار إليه المحلل المالي مينج تشي كو الذي ألمح إلى أن "آبل" قد تستعمل معدنا أقوى من "الألومنيوم 7000".

يمكن أن يكون المعدن الجديد لكنه الأداة الفضلى التي تعول عليها "آبل" لمنع تكرار إلتواء الهاتف، علما أنها استعملت "الألومنيوم 7000" في ساعتها الذكية وكانت متينة.

إن الهدف النهائي لـ"آبل" واضح جدا. تصنيع هواتف أفضل تستمر لفترات أطول، كي تكسب رضا العملاء وتجعلهم يرغبون في شراء "آيفون" الجديد، خصوصا أن "سامسونج" ستسبقها في الإعلان عن هاتفيها الجديدين.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية