هكذا أصبحت وجبة "ماكدونالدز" بعد 6 سنوات!

وجبة من ماكدولادز لم تتحلل منذ 6 سنوات

تتكاثر الإشاعات حول المأكولات والوجبات السريعة التي تقدّمها المطاعم ومدى نظافتها والمواد المستعملة في طهيها فهناك عدد كبير من الأشخاص يتجنّب تناول الوجبات السريعة ولكن ما هو السبب؟

بعد الحوادث التي سمعنا بها في الفترة الأخيرة، عن الرئة المطبوخة في مطعم كنتاكي KFC والإشاعات التي طالت هذه المطاعم، ها هي اليوم تجربة جديدة تكشف الحقائق بشكل أوضح حول هذه المأكولات.

ias

أصيبت أم أمريكيّة بالذهول والصدمة بعد أن اكتشفت أنها احتفظت بوجبة غذائية لمدّة 6 سنوات ولم تتحلّل المواد الموجودة فيها، فقد كان الموقف غريب جدّاً بما أن الوجبة لم تتعفن أو تتحلل مما يعني أنها نحتوي على مواد كيميائيّة عددية منعت عمليّة التحلل.

قامت هذه المرأة بتلك التجربة لمعرفة نوع المأكولات التي يتناولها أولادها فأحضرت وجبة " هابي ميل" Happy Meal من مطعم ماكونالدز الشهير وهذا ما حصل.

لقد كانت هذه الصورة صادمة بالنسبة لمراة التي تدعى "ينيفر لوفجا" وهي أم لأولاد وتبلغ من العمر 33 عاماً، وقد أكدت أنها لن تسمح لهم بعد هذه التجربة أن ياكلوا من الوجبات السريعة أبداً.

بحسب ما كتب على الفاتورة، تبيّن ان تاريخ طباعتها هو في 8 يناير 2010 هذا يعني أن عمر الوجبة تخطى السنوات الستة وقد أكّدت السيدة التي اشترت هذه الوجبة انّ كل الوجبة مازالت كما هي حتى أن رائحتها أخذت رائحة الورق الذي غلّفت فيه.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية